أبل تسحب آخر تحديث نظام iOS من آيباد برو iOS 9.3.2


 الحمد لله رب العالمين واصلي واسلم على خاتم الانبياء والمرسلين ، النبي الامي الامين وعلى اله وصحبه ومن سار على نهجه واستن بسنته الى يوم الدين ثم اما بعد ، مرحبا بزوار ومتابعين موقع فرست ويب الكرام نعرض اليوم عليكم أخبار عن شركة أبل و هى أن أبل تسحب آخر تحديث نظام iOS من آيباد iOS 9.3.2
بسبب تتابع شكاوى المستخدمين من أن التحديث دمر آيباد الجديدة ، لذا سحبت شركة آبل آخر تحديث لآيباد برو 9.7 بوصة.

 

كما أعلنة شركة أبل "انها تعمل على إصلاح مشكلة تؤثر على عدد قليل من الوحدات آيباد التي تتلقى خطأ عند محاولة تحديث البرامج"

كما أعلنة شركة أبل في تصريح لمواقع كثيرة الجمعة الماضية  "انها سوف تصدر تحديثا في أسرع وقت ممكن."

في حين أن الشركة أبل لم تحدد مدى تأثر الآيباد بالتحديث، وأفادت وسائل الإعلام متعددة أن التحديث هو تعجيز 9.7 بوصة آيباد برو وليس الإصدار 12.9 بوصة أو أجهزة أبل الأخرى. 


أبلغ المستخدمون عن مواجهة خطأ ، الذي يطلب من الجهاز عرض رسالة "لربط اي تيونز" الذي يحدث النظام عندما تدخل الأجهزة فى وضع الاسترداد ، بعد تحديث آيباد 9.7 بوصة الايجابيات نظام iOS 9.3.2 ذكرت في وقت سابق من هذا الاسبوع على موقع 9to5Mac حيث أعلن الموقع أن المستخدمون واجهوا رسالة خطأ 56 في اي تيونز.
  كما أعلنة شركة أبل نصح أولئك الذين لم يتم تجديد بعد أجهزتهم إلى الامتناع عن القيام بذلك، وأولئك الذين لا يستطيعون استعادة أجهزتهم عليهم الاتصال بدعم أبل.
كما أكد الكثير من المستخدمين المتضررين من التحديث أهمية وجود أجهزة آيباد 9.7 بوصة في حياتهم الايجابيات استبدالها في عبقرية أبل البارات ، مثلما ذكرت 9to5Mac.
 

أبل لم تحدد متى ستصدر نظام التشغيل iOS الجديد و إعادة إطلاق سراح لأجهزة المتضررة وفي هذه الأثناء وقد عادت آيباد برو 9.7 بوصة للمستخدمين فى نظام iOS 9.3.1.
 وجاء نظام iOS استدعاء أجهزة أبل الأخير قبل شهرين عندما ذكرت مستخدمي iOS 9.3 و تدمير آيباد 2 .

إلى هنا نصل واياكم الى ختام موضوعنا اليوم ، سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين


قد يعجيك هذا أيضًا

ليست هناك تعليقات:

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي