حصريا بناء شركتى جوجل و إل جي ساعة ذكية تسيطر عليها بالإشارة باستخدام مشروع سولي

الحمد لله رب العالمين واصلي واسلم على خاتم الانبياء والمرسلين ، النبي الامي الامين وعلى اله وصحبه ومن سار على نهجه واستن بسنته الى يوم الدين ثم اما بعد ، مرحبا بزوار ومتابعين موقع فرست ويب الكرام نعرض اليوم عليكم آخر أخبار شركة جوجل و شركة إل جي ببناء ساعة ذكية تسيطر عليها باستخدام مشروع سولي.

جوجل بهدوء تصنع سنوات ضوئيه من التقدم على تقنية من أروع تقنياتها حتى الآن، و التي سوف تغير الطريقة التي تتفاعل مع أجهزتنا. ويطلق على التكنولوجيا سولي، و أنها في الأساس رادار الصغيرة التي يمكن الكشف عن حركات اليد الصغيرة للسيطرة على الملابس الذكية " smartwatches " و غيرها من الأجهزة.

 

بنيت سولي بالانقسام ATAP جوجل ، والتي هي المسؤولة عن بناء بعض من قواتها المزيد من التكنولوجيا ، وقد أعلن عن سولي فى أول مؤتمر Google I / O العام الماضي و منذ ذلك الحين عملت جوجل مع نحو 60 من المطورين ، وشحنها ديف مجموعات لبناء التعرف على الأشياء ، الأجهزة القابلة للارتداء و هلم جرا . ولعل الأكثر إثارة للاهتمام و مع ذلك كان إنشاء ساعة ذكية واللغة مع سولي مدمج. 

أظهرت رقاقة من تلك التقنية الجديدة العام الماضي التى تكون داخل ساعة ذكية ، الرقاقة الجديدة تقلل من استهلاك الطاقة بنسبة كبيرة 22 مرة ، يجلس الآن في 0.054 W.RADAR كما يأخذ الكثير من الطاقة كمبيوتر - الإصدار الجديد، ومع ذلك، لا يزال يعمل 18000 لقطة في الثانية، وهى الضرب 256 مرة أكثر كفاءة.




 فماذا يعني ذلك بالنسبة للساعة ذكية؟ يمكنك السيطرة عليه حتى من دون لمسها. ويستخدم الرادار لتعقب الضوابط ، على سبيل المثال:  في الإستعمال التجريبي من الساعات التي بنيت في شراكة مع شركة إل جي ، رأينا أنه إذا تحرك يدك أوثق بعيدا عن الجهاز فإنه بإمكانك التمرير من خلال الرسائل. مع نفض الغبار القليل من أصابعك، يمكنك اختيار الرسالة لقراءتها بالكامل. ووفقا لفريق، لا يمكن للاستشعار كشف الحركة تصل إلى مثير للإعجاب 15 مترا.


إذا كان هذا يبدو وكأنه مسافة بعيدة السخية للاستخدام ساعة ذكية، يمكن بالطبع أن تستخدم أجهزة الاستشعار في الأجهزة الأخرى. مثال على ذلك، أظهر عرض آخر للاهتمام سولي تستخدم كمتحدث، التي بناها Harman’s JBL ، التي كانت تظهر ركوب الدراجات من خلال المسارات كما يشير للمستخدم من جميع أنحاء المرحلة.


ومما يؤسف له أنه لم يعرف بعد متى سنرى المنتجات سولي للمستهلكين، ومع ذلك ATAP سترسل مجموعة المطور جديدة في العام المقبل. في هذه الأثناء تحقق من الفيديو أدناه لرؤية بعض الأشياء الأخرى سولي يمكن القيام به.



إلى هنا نصل واياكم الى ختام موضوعنا اليوم ، سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين


قد يعجيك هذا أيضًا

ليست هناك تعليقات:

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي