أهم اَلمصادر العربية لتعلم البرمجة ( ألجزء 1 )


بسم الله الرحمان الرحيم , لاشك أنك بحتْتَ على مصادر عربية لتعلم البرمجة , فزيادةً على دلك في موقعنا فرست ويب ستتعرف على المزيد من المصادر لكي تطور مستوياتك , في أي مجال سواءً برمجة المواقع أو تطبيقات الأُندرويد.
1- رواق


منصة رواق هي منصة للتعليم المفتوح , حيت أنك بعد اَلتسجيل بالموقع ستجد العديد من المحاضرات من طرف أساتدة في مجموعة من اللغات (  JAVA, RUBY , HTML5 ,CSS3 ) , حيت أن هذِهِ المنصة يتعلم منها اَلاَف العرب المبرمجين سواءً مبتدِئين أو محترفين .

2 - شبكة عبدالله عيد 


شبكة عبدالله عيد شبكة رائجة بين المبرجين العرب , حيت بشكل شبه يومي يتم طرح دورات في تعلم لغات البرمجة من طرف ألاُستاد عبدالله عيد  في مجموعة من لغات البرمجة .

3 - كورسات



كورسات موقع حديت ألاِنشاء لتعلم البرمجة وليس البرمجة فقط حتى التسويق ألاِلكتروني والمزيد , حيت أنك ستجد مجموعة من الكورسات في لغات متعددة متلاً JAVA , JQUERY , PHP , RUBY , لهذا إدا كنت تريد تطوير مستواك المعرفي في أي لغة برمجية , فأنصك بهذا الموقع .

كانت هذِهِ بعض المصادر العربية القوية لتعلم البرمجة بِاَنواعها , تَرقبو ألجزء التاني من هذِهِ السلسلة في موقع فرست ويب , ولا تنسى مشاركة الموضوع مع أَصدقائك . 


قد يعجيك هذا أيضًا

ليست هناك تعليقات:

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي