تعديلات وتغيرات قمنا بها لموقعنا


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين واصلي واسلم على خاتم الانبياء والمرسلين ، النبي الامي الامين وعلى اله وصحبه ومن سار على نهجه واستن بسنته الى يوم الدين ثم اما بعد ، مرحبا بزوار ومتابعين موقع فرست ويب الكرام الجديد فى الموضوع هو تم تغير اسم الموقع أو تم إضافة كلمة ويب إلى فرست وأصبح موقعنا اسمه فرست ويب و لقد أتم فريق عمل موقع فرست ويب قناة جديدة على اليوتيوب واسمها قناة فرست ويب | first channel بدلا من القديمة لأنها لفيديوهاتى الشخصية لهذا قمنا بهذه القناة
معلومات عن القناة : القناة جديدة لا مشاهدين ولا زوار و لا فيديوهات لكن تم تدعيم كل الإمكانيات وقريبا انتظروا دورات و شروحات و دروس معلومات أيضا تأكد من شهرة موقع : فرست ويب وقريبا جدا جدا جدا جدا سيكون لهذا الموقع شهره عالية .


لقد قمنا بهذه القناة لكل ما يخص هذا الموقع شروحات فيديوهات آلى آخره ..............  ولقد تم تغيرير اسم موقعنا لأننا لدينا تطلع أفضل  و أجمل للمستقبل القريب إن شاء الله .
انتظروانا قريبا بدومين من جودادى ، وأنا أتاسف على تأخرى فترات وفترات لأن الدراسة تأخذ منى أغلب وقتى
هناك قوالب ما زالت تحت التصميم لكن سوف يعرض بعض القوالب المعربة و سوف يكون هناك دورة تعليمة لبلوجر و غيرها ..... .
إلى هنا نصل واياكم الى ختام موضوعنا اليوم ، سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين .


قد يعجيك هذا أيضًا

ليست هناك تعليقات:

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي